طباعة آمنة

طباعة آمنة وذكية وسهلة
التي لن تكلف الأرض

برنامج PaperCut لإدارة الطباعة الذي يساعد مئات الملايين من الناس حول العالم على تقليل النفايات إلى الحد الأدنى مع الحصول على تجربة طباعة آمنة وسهلة.

يجب أن تكون الطباعة خالية من النفايات وسهلة وآمنة …

هل تجد الطباعة صعبة؟

اطبع بسهولة من أي جهاز وفي أي وقت

الطباعة جزء ممل من تكنولوجيا المعلومات لأنها يجب أن تكون ، لأنها يجب أن “تعمل فقط”. يمكّنك تطبيق PaperCut من تسهيل الطباعة مرة أخرى للمستخدمين النهائيين ، سواء كانوا يطبعون من جهاز BYOD أو جهاز محمول ، ويجعل حياتك سهلة من خلال النشر التلقائي لبرامج تشغيل الطباعة. عمليات تكامل رائدة لجهات خارجية لتسهيل البحث عن ميزة النقر والتحرير.
ما الذي حدث في مطبوعاتك الأخيرة الغير المحمية؟

قم بتأمين جميع المستندات قبل وأثناء وبعد الطباعة..

تنفق المؤسسات ثروة كبيرة على حماية بياناتها الرقمية ولكن التسرب قد يكون بسيطًا مثل ترك مستند على الطابعة. يمكنك التحكم في الوصول إلى الجهاز أو تنفيذ تحرير طباعة آمن أو حتى توقيع مهام الطباعة ووضع علامة مائية عليها رقميًا للارتقاء بالأمان إلى مستوى جديد.

هل كانت وظيفتك الأخيرة مزدوجة؟

تقليص الطباعة والفواتير الخاصة بك
لا يتعلق تقليل النفايات والتحكم في التكلفة باستخدام العصا ، بل يتعلق بتغيير سلوك المستخدم بمهارة (قد تساعد العصا!). إن PaperCut مليء بالميزات مثل تشجيع الطباعة على الوجهين ، وتطبيق حصص استخدام معقولة ، وسياسات الدفع الكامل مقابل الطباعة واسترداد الرسوم.
هل تعلم أنه عندما أجرينا استبيانًا لعملائنا ، وجدنا أن تنفيذ ميزة واحدة فقط ، مثل إصدار الطباعة الآمن ، ساعدهم على توفير ما يصل إلى 15٪.
منتجاتنا
أي علامة تجارية ، أي منصة ، جميع البيئات
لا يهم حجم مؤسستك أو الطابعات التي تستخدمها أو نظام التشغيل الذي يفضله المستخدمون – PaperCut مناسب لك. نتخذ نهجًا عبر الأنظمة الأساسية ومحايدة للبائع تجاه التكنولوجيا لتقديم حل لإدارة الطباعة يعمل فقط.
كتقنيات ، نحن نحب Windows و Linux و Mac و Chromebook و Android و iOS ونعم … حتى Novell